عملاً بـ "رؤية عجمان 2021" في بناء مجتمع سعيد تحفزه حكومة متميزة "اقتصادية عجمان" تطلق "أسبوع إسعاد المتعاملين" في 09 أبريل المقبل

أتمّت "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان" استعدادتها لإطلاق "أسبوع إسعاد المتعاملين" في الفترة بين 09 و13 نيسان/أبريل القادم في "مركز الحميدية لخدمة المتعاملين". وتأتي الخطوة في إطار التزام الدائرة بتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المتعاملين والتعرف على المعوقات التي تواجههم ووضع الحلول الضامنة لتحقيق سعادتهم، باعتبارها الهدف الأسمى للدائرة، وللحكومة الرشيدة في إمارة عجمان.

وتمثل المنصات التثقيفية الذكية إحدى الملامح المميزة للحدث المرتقب، حيث تهدف إلى التعريف بالخدمات الإلكترونية التي تعتبر مساهماً رئيساً في إسعاد المتعاملين. ويتميز الأسبوع بجدول حافل باللقاءات بين الموظفين والمتعاملين، فضلاً عن برامج تكريمية لتقدير المتعاملين الفاعلين من أصحاب الاقتراحات المجدية وتكريم الموظفين المتميزين في إسعاد مراجعي مراكز الخدمة. ومن المقرر إجراء استطلاع رأي لقياس مستوى رضا المشاركين عن جودة الخدمات المقدمة وفق أعلى معايير التميز والابتكار.

وأوضح السيد/ ماجد السويدي "مدير إدارة علاقات المتعاملين بدائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان"، بأنّ "أسبوع إسعاد المتعاملين" ينبثق من حرص الدائرة على دعم التوجه الوطني في دولة الإمارات نحو إسعاد الناس وتعزيز رفاهية المجتمع، مؤكداً بأنه يستلهم "رؤية عجمان 2021" الرامية إلى بناء مجتمع سعيد من خلال كسب رضا المتعاملين والمعنيين بأداء حكومي متفوق وخدمات متميزة وذكية.

وأضاف السويدي بأن "أسبوع إسعاد المتعاملين" يمثل رسالة مفادها بأننا ملتزمون بتوطيد قنوات التواصل مع المتعامل وتقديم كل ما يرقى إلى مستوى تطلعاته ويحقق سعادته ورضاه، مدفوعين برسالتنا المتمثلة في بناء اقتصاد مزدهر لرفاهية سكان إمارة عجمان. ونتطلع من خلال المبادرة إلى تقديم تجربة فريدة ومتميزة لمراجعي مراكز الخدمة، انطلاقا من سعينا لترجمة توجيهات سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة، في تسهيل رحلة المتعامل وضمان السرعة والدقة والكفاءة في إنجاز المعاملات وفق أعلى معايير الجودة، فضلاً عن تطوير خدماتنا وبرامجنا وفق استراتيجية ورؤية وطنية تضمن أن ينعم سكان إمارة عجمان بالسعادة والرفاه المجتمعي."



Top