آخر الأخبار

  • 19/06/2017

    "اقتصادية عجمان": "حجز أكثر من 450 اسم تجاري إلكترونياً خلال الربع الثاني من 2017"

    خطت "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان" خطوة متقدمة على درب إسعاد المتعاملين وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار، مدعومةً بخدمة "حجز الاسم التجاري" التي شهدت حجز أكثر من 450 إسم تجاري إلكترونياً، منذ إطلاقها في مطلع الربع الثاني من العام الجاري. وتمثل الخدمة الإلكترونية المبتكرة دفعة قوية باتجاه تسهيل الإجراءات على المستثمرين، عبر ابتداع قنوات جديدة وعصرية تدعم التطلعات لتقديم أفضل الخدمات المتوائمة مع متطلبات الاقتصاد المعرفي، لتوفير بنية تحتية وتشريعية داعمة للأعمال والاستثمار في إمارة عجمان.

  • 14/06/2017

    مصادرة المنتجات المقلدة قانوناً ومعاقبة المخالفين بالتعاون مع "شرطة عجمان" "اقتصادية عجمان" تضبط 158,415 قطعة غيار مقلدة من 14 علامة تجارية عالمية في "الحليو"

    ضبطت إدارة الرقابة وحماية المستهلك في "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان" مؤخراً 158,415 قطعة غيار مقلدة من 14 علامة تجارية عالمية في منطقة الحليو. وجاء ذلك في إطار الحملة التفتيشية التي قام بها مفتشو إدارة الرقابة وحماية المستهلك بالتعاون مع "شرطة عجمان"، تماشياً مع جهود تأمين الأسواق الاستهلاكية ومكافحة الغش التجاري وضمان أعلى مستويات الحماية لحقوق المستهلك. وتمت مصادرة المنتجات المقلدة قانوناً، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

  • 13/06/2017

    3 حملات مكثفة لتأمين الأسواق الاستهلاكية خلال الموسم الرمضاني "اقتصادية عجمان" تُصدِر 57 مخالفة خلال 233 زيارة تفتيشية في النصف الأول من الشهر الفضيل

    التزاماً بدورها الرقابي والتنظيمي في مكافحة الغش التجاري، أصدرت إدارة الرقابة وحماية المستهلك في "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" 57 مخالفة خلال 233 زيارة تفتيشية، شملت كافة منافذ البيع ومراكز التسوق في إمارة عجمان خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك. وجاءت الزيارات التفتيشية استكمالاً للحملات واسعة النطاق والمتمحورة حول تأمين الأسواق الاستهلاكية خلال الشهر الفضيل، إلى جانب متابعة العروض الترويجية والنشاط الإعلاني، سعياً وراء حماية حقوق المستهلك باعتبارها أولوية استراتيجية ومطلباً ملحاً لخلق بيئة استهلاكية واستثمارية عادلة تدعم استقرار الاقتصاد الوطني.

استثمر في عجمان

تتميز إمارة عجمان بموقع استراتيجي وبنية تحتية متطورة من طرق وميناء ومناطق صناعية وبيئة داعمة للاستثمار وحوافز جاذبة وسياسات اقتصادية معززة للنمو الاقتصادي. تقوم حكومة الامارة بدور فاعل في توجيه التنمية الاقتصادية وتحديد مسارها ورؤيتها وأهدافها وتقدم كافة التسهيلات والحوافز لتشجيع الاستثمار واستقطاب المستثمرين. تتميز الامارة بانخفاض تكلفتها النسبية ووجود ...


الشكاوى

المقترحات

الاسستفسارات



اتصل بنا

واتساب

056-9990833

تواصل معنا

80070


هل اعجبك ما قرات ؟



Top