آخر الأخبار

  • 26/12/2017

    عقوبات وغرامات مالية بحق المخالفين "اقتصادية عجمان" تضبط سلعاً مقلّدة لـ 34 علامة تجارية عالمية بقيمة 8 مليون درهم

    ضبطت إدارة الرقابة وحماية المستهلك في "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" مؤخراً 38,571 سلعة مقلّدة لـ 34 علامة تجارية عالمية بقيمة إجمالية تقدر بـ 8 مليون درهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، وجاء ذلك خلال الحملتين التفتيشيتين لمفتشي قسم مكافحة الغش التجاري بالتعاون مع "القيادة العامة لشرطة عجمان" وممثلي العلامات التجارية، تماشياً مع التزام الدائرة بمكافحة الغش التجاري وتأمين الأسواق الاستهلاكية بالشكل الذي يضمن حماية حقوق المستهلك باعتبارها أولوية قصوى.

  • 15/12/2017

    دورة (إدارة التميز ومنصات الابتكار)

    نظمت إدارة الموارد البشرية في دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان مؤخراً دورة تدريبية بعنوان (إدارة التميز ومنصات الابتكار) التي تسلط الضوء على أهمية الإبداع في العمل وتنمية القدرة على التفكير الإبداعي والابتكاري من خلال توليد الأفكار، وتنمية الوعي الذاتي، حيث تضمنت الدورة محاضرات جماعية ونقاشية، وتدريبات عملية ابتكارية، يأتي هذا من حرص اقتصادية عجمان على تحفيز وتطوير قدرات موظفيها بشكل مستمر والذي يساعد في زيادة إنتاجيتهم وارتفاع مستوى أدائهم.

  • 09/12/2017

    إنجاز جديد على درب تعزيز الجاذبية الاستثمارية "اقتصادية عجمان" تطلق "خدمة التجديد التلقائي للرخص التجارية" عبر الرسائل النصية القصيرة

    أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان "خدمة التجديد التلقائي للرخص التجارية" التي تسمح للمستثمرين بتجديد الرخص التجارية تلقائياً من خلال الرسائل النصية القصيرة، في خطوة متقدمة على درب تسهيل ممارسة الأعمال سعياً وراء تعزيز أداء القطاعات الحيوية المؤثرة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة. وتندرج الخدمة في إطار تعديلات "الإصدار الجديد لنظام التراخيص"، الذي يمثل دفعة قوية باتجاه ترجمة تطلعات الدائرة في تيسير إنجاز المعاملات وتحفيز الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية في عجمان.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top