اقتصادية عجمان توقع مذكرة تفاهم مع مجلة ذا بيزنيس يير (The Business Year) الاقتصادية العالمية

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مذكرة تفاهم مع المجلة العالمية المتخصصة في مجال التجارة والاقتصاد "ذا بيزنس يير The Business Year – UAE"، وتهدف هذه المذكرة إلى تعاون الطرفين في تسليط الضوء على البيئة الاستثمارية الجذابة لإمارة عجمان من خلال إبراز التطورات الاقتصادية فيها وتوضيح الدور الذي تلعبه دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وإسهاماتها الرامية إلى توفير بيئة اقتصادية جاذبة للمستثمرين. وبمقتضى هذا التعاون بين الطرفين ستصبح دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان شريكاً استراتيجيًا في النسخة السنوية للمجلة التي ستغطي اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة والمقرر لها أن تصدر خلال الربع الثاني من عام 2017.

ومثل الطرفان في توقيع مذكرة التفاهم كل من السيدة فاطمة أحمد الشامسي مدير مكتب الاتصال المؤسسي بدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، والسيدة بيتول شاكالوجلو المدير العام في الشرق الأوسط لمجلة ذا بيزنس يير.

وبهذه المناسبة أكدت السيدة فاطمة أحمد الشامسي على أهمية هذه الاتفاقية التي تصب في تحقيق أحد الأهداف الاستراتيجية لدائرة التنمية الاقتصادية وهو جذب وتشجيع الاستثمار في إمارة عجمان من خلال بيان الفرص الاستثمارية والتنافسية عبر بوابة اقتصادية عالمية هامة كمجلة "ذا بيزنيس يير، التي توزع نسخها في دول العالم وتستهدف الحكومات وأصحاب القرار والمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية.

في حين أعربت السيدة بيتول شاكالوجلو عن بالغ سعادتها لتوقيع هذه الاتفاقية التي تنظم التفاهم والعمل المشترك مع شريك محلي قوي مثل "دائرة التنمية الاقتصادية -عجمان " المؤسسة الرائدة المعنية بتنمية الاقتصاد المحلي في "إمارة عجمان"، وذلك يعدُّ مكسبًا وإضافة كبيرة لتعزيز الأعمال التي تتبناها مجلة ذا بيزنس يير (The Business Year – UAE).



Top