Virtual Center
برنامج تعزيز يُعرف منتسبيه بالاستراتيجية المرنة في مواجهات الأزمات

أبريل
19

يُنظّم "برنامج تعزيز" التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لمنتسبيه من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة دورة تدريبية عن بُعد بعنوان " الاستراتيجية المرنة في مواجهه الأزمات " يوم غد الإثنين الموافق 20 أبريل 2020 في تمام الساعة الرابعة ونصف عصراً وحتى السادسة مساءً عبر منصّة Microsoft Teams، وذلك بالتعاون مع البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأكاديمية دبي لريادة الأعمال.

ستتناول الدورة التدريبية، كيفية تحسين أداء العمل وتنفيذ الاستراتيجيات المناسبة لممارسة الأعمال من خلال تطبيق إطار استراتيجي مرن، وقياس مدى استعداد استراتيجيات العمل الموضوعة لمواجهة التحديات الحالية والتحديات المستقبلية. كما ستُتيح الدورة التدريبية للمشاركين كيفية إعداد استراتيجيتهم المستقبلية.

وتدعو الدائرة أعضاء برنامج تعزيز إلى التواصل مع مركز الاتصال على هاتف رقم 80070 في حال وجود استفسارات أو للتسجيل في الدورة.

كما تدعو أصحاب المنشآت والمشاريع من الكوادر الوطنية في الإمارة الراغبين في التسجيل في برنامج تعزيز إلى التواصل مع قسم تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر البريد الإلكتروني SME.Adviser@AjmanDED.ae


Top