تفاعل إيجابي وجهود متواصلة لإسعاد المتعاملين "اقتصادية عجمان" تختتم بنجاح "أسبوع المتعاملين"

اختتمت "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان" فعاليات مبادرة "أسبوع المتعاملين"، التي تمثل استكمالاً للجهود الحثيثة الرامية إلى الارتقاء بتجربة المتعاملين بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة. وشكلت المبادرة، التي حملت شعار "أسبوع السعادة"، منصة مثالية لتعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين والتعرف على المعوقات التي تواجههم ووضع الحلول الفاعلة لها، بما يتماشى مع التوجه الوطني نحو تحقيق الرفاه الاجتماعي والسعادة المجتمعية لسكان عجمان.

وشهد "أسبوع المتعاملين"، الذي أقيم في الفترة بين 9 إلى 13 أبريل/نيسان الجاري في "مركز الحميدية لخدمة المتعاملين"، سلسلة من الفعاليات المتمحورة حول تعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين وتعريفهم بأهم الخدمات المقدمة عبر مراكز الخدمة والمنصات الإلكترونية. وتم استعراض أبرز التحدّيات والمعوّقات التي تواجه المتعاملين والإجابة على كافة استفساراتهم، فضلاً عن إجراء استطلاع رأي شامل لرصد الاتّجاهات الناشئة وقياس مستويات رضاهم وسعادتهم. كما شكّلت التوعية الصحية محوراً رئيساً خلال "أسبوع المتعاملين" الذي تخلل أيضاً توفير خدمات الفحص الطبّي للموظفين والمتعاملين، بالتعاون مع "مركز دكتور نيوتريشن".

وأوضح ماجد ناصر السويدي، مدير إدارة علاقات المتعاملين في "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان"، بأنّ "أسبوع المتعاملين" ينبثق من الالتزام المستمر بتوثيق العلاقات المتينة مع المتعاملين ودفع عجلة التحسين الدائم للخدمات المقدّمة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والتميّز، موضحاً أن إسعاد المتعاملين يأتي في صلب القيم الجوهرية التي تتبناها الدائرة سعياً وراء بناء اقتصاد مزدهر قادر على تحقيق الرفاهية المجتمعية في إمارة عجمان.

وأضاف السويدي: "يعتبر نجاح "أسبوع المتعاملين" بمثابة دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى تفعيل مشاركة المجتمع المحلي في تطوير الأداء الحكومي والوصول به إلى أعلى مستويات الكفاءة والفعالية والتميز في إسعاد المتعاملين، انسجاماً مع غايات "رؤية عجمان 2021" في بناء مجتمع سعيد يساهم بفعالية في تحقيق تنمية شاملة ومتزنة، بإشراف حكومة متميزة تلبي متطلبات المجتمع وبيئة الأعمال على السواء. ولن تقف جهودنا لإسعاد المتعاملين عند حدود المبادرة، وإنما ستتواصل عبر استكشاف حلول جديدة وطرق مبتكرة لضمان السرعة والدقة والجودة في إنجاز المعاملات، بما يرقى إلى تطلعات المتعاملين ومراجعي مراكز الخدمة."

وتضمنت الفعاليات الختامية "لأسبوع المتعاملين"، تنظيم حفل خاص لتكريم المتعاملين الفاعلين وأصحاب الاقتراحات المتميّزة، كما تم تكريم الجهات الراعية المشارِكة في الحدث ونخبة من الموظفين المتميّزين في خدمة المتعاملين وممن كان لهم دور فاعل في إنجاح المبادرة وتحقيق الأهداف المرجوة.



Top