تأكيداً على التزامها بتطبيق أعلى المعايير العالمية اقتصادية عجمان تحصل على 3 شهادات آيزو

حصلت "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان" على شهادة المطابقة العالمية "آيزو 9001:2015" في إدارة الجودة، و"آيزو 10002:2014" الخاصة بإدارة اقتراحات وشكاوي المتعاملين إضافة إلى "آيزو 10004:2012" لنظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين، في إنجاز جديد يعكس التزامها المطلق بتطبيق أعلى المعايير المعمول بها عالمياً. ويأتي الحصول على الشهادات الثلاث تتويجاً لجهود الدائرة الرامية إلى توفير الخدمة المتميزة والجودة العالية وتعزيز أنظمة الشكاوى والاقتراحات لتحقيق أعلى مستويات رضا وسعادة المتعاملين من الأفراد والمستثمرين، فضلاً عن تسهيل ممارسة الأعمال وتعزيز جاذبية الإمارة على الخارطة الاستثمارية.

وصرّحت فاطمة محمد الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي: "يمثل حصولنا على 3 شهادات "آيزو" من اثنتين من أعرق الشركات العالمية المانحة، وهما "جي.بي.بي" (GBB) و"تي.يو.فيه إنترسيرت" (TUV Intercert)، إنجازاً نوعياً يدفعنا إلى مواصلة العمل الجاد من أجل تطوير خدماتنا وتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل، تماشياً مع التزامنا التام بتبني أعلى معايير الأداء والجودة في تقديم الخدمات وتحسين الأداء التشغيلي في سبيل تحقيق غايتنا الجوهرية في إسعاد المتعاملين وبناء اقتصاد مزدهر لرفاهية سكان الإمارة. واستكمالاً لنجاحاتنا المتلاحقة، فإننا عازمون على الاستمرار في جهودنا الدؤوبة لاعتماد أعلى المعايير الضامنة لمواكبة التقدّم المتسارع في مجال الجودة والتميز محلياً وعالمياً."

ومن جهته، صرح أحمد خير البلوشي، مدير إدارة علاقات المتعاملين: "يأتي الإنجاز الجديد ليدعم توّجهاتنا الاستراتيجية نحو تحقيق أعلى درجات الجودة في الخدمات المقدمة وفق أرقى المواصفات العالمية، بما يتماشى مع سياسة الجودة ورضا المتعاملين التي وضعتها الدائرة من أجل ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت ﻣﺘﻤﻴﺰة ورﻳﺎدﻳﺔ وﻣﺘﻄﻮرة تفوق توقعات العملاء، وذلك بالاستفادة من اﻟﺘﻘﻨﻴﺎت اﻟﺤﺪﻳﺜﺔ ﻟﺘﺤﺴﻴﻦ كفاءة الأداء واﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ بفعالية للاحتياجات الحالية والمستقبلية. وجاء حصولنا على الشهادات الثلاث نتاج روح الفريق والتنسيق والتكامل بين الإدارات المختلفة، وتبني آلية واضحة للتعامل ﻣﻊ اﻟﺸﻜﺎوى واﻻﻗﺘﺮاﺣﺎت وﻓﻘﺎً للقوانين والمعايير الدولية. ونتطلع قدماً إلى مواصلة مسيرة التميز والإنجاز عبر ﺗﺤﺪﻳﺚ وﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ وﻣﻮاﺻﻔﺎت أﻧﻈﻤﺔ اﻟﺠﻮدة، فضلاً عن تطوير نظام متكامل للشكاوى والاقتراحات عبر القنوات التفاعلية المباشرة، وفي مقدمتها الرقم المجاني (80070) والتطبيق الذكي والصناديق المنتشرة في مراكز الخدمة ومراكز "تسهيل"، تعزيزاً لعناصر السعادة والرفاه المجتمعي " .



Top