آخر الأخبار

  • 13/05/2019

    18% نمو الأعمال في عجمان خلال عام 2018

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان نتائج حركة رخص الأعمال للعام الماضي 2018، وقد أظهرت النتائج نمواً إيجابياً في إصدار التراخيص الجديدة بنسبة 18% مقارنة بالعام الذي سبقه، حيث ارتفع عدد الرخص الجديدة إلى 4831 رخصة، في حين ارتفع عدد الرخص المجددة ليبلغ 25499 رخصة، وأوعزت الدائرة هذا الارتفاع إلى متانة الاقتصاد المحلي وجاذبية بيئة الاستثمار، إضافةً إلى جملة من التسهيلات التي قدمتها حكومة الإمارة للمستثمرين، والحوافز التي صدرت على المستوى الاتحادي، مؤكدةً تفاؤلها باستمرار النمو الإيجابي خلال العام الحالي 2019.

  • 21/04/2019

    مذكرة تفاهم بين اقتصادية عجمان وجامعة زايد

    أبرمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مذكرة تفاهم مع جامعة زايد، بهدف تعزيز علاقات الشراكة والتعاون القائمة بين الجهتين، وقع مذكرة التفاهم في مقر الدائرة، المدير العام سعادة علي عيسى النعيمي، ومدير الجامعة، سعادة الدكتور رياض المهيدب، وتهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات وتنفيذ مشاريع ومبادرات تخدم مصلحة الطرفين، في مجالات التدريب والدراسات والمشاريع الإبداعية.

  • 16/04/2019

    اقتصادية عجمان تلتقي ممثلي قطاعي " التشييد والبناء والعقارات "

    واصلت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لقاءاتها بالمستثمرين ضمن مبادرة مجالس مجموعات الأعمال، حيث استضافت في المجلس الثالث ممثلي قطاعي العقارات والتشييد والبناء، وذلك بحضور عدد من قيادات الدائرة، وتأتي هذه اللقاءات بهدف الاستماع إلى آراء المستثمرين ومناقشة أهم التحديات التي تواجههم، إضافةً إلى استعراض أهم الفرص الحالية والمستقبلية في اقتصاد الإمارة، كما تساهم هذه المجالس في تسهيل رحلة ممارسة الأعمال، وتنعكس إيجاباً على إسعاد المتعاملين.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top