آخر الأخبار

  • 06/05/2020

    6687 رخصة مجددة في عجمان منذ بداية العام

    أظهر تقرير حركة الأعمال الصادر عن دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان إنجاز 6,687 رخصة مجددة، توزّعت بين 2,943 رخصة مهنية، و3,288 رخصة تجارية، و449 رخصة صناعية، في دلالة على ثقة مجتمع الأعمال بالوضع الاقتصادي ومدى التفاؤل بالنمو المستقبلي في الإمارة رغم التحديات التي أفرزتها تداعيات أزمة فيروس كورونا، وحظي بالترتيب نشاط صيانة المباني والاستيراد والتصدير وأعمال الديكور والمقاولات الكهربائية على أكثر خمسة أنشطة تم تجديدها.

  • 05/05/2020

    بتوزيع 230 ألف وجبة على الفئات المستهدفة على مدار شهر رمضان المبارك

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وبالتعاون مع جمعية بيت الخير مشاركتها في حملة "10 ملايين وجبة" إحدى مبادرات "مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" والتي تعتبر أكبر حملة مجتمعية وطنية من نوعها لتقديم وجبات الطعام والطرود الغذائية والتموينية للأفراد المحتاجين والمتضررين من الأزمة الصحّية الراهنة، وذلك بتوزيع حوالي 230 ألف وجبة بمعدّل 9000 وجبة يومياً في مختلف المناطق في الإمارة خلال شهر رمضان المبارك، كذلك توزيع عدد 1780 من السلال الغذائية على الأسر المتضررة.

  • 03/05/2020

    برنامج تعزيز ينظم جلسة إستشارية بعنوان " كيف أتحكم في مصروفاتي "

    يُنظّم "برنامج تعزيز" التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لمنتسبيه من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة جلسة إستشارية عن بُعد بعنوان " كيف أتحكم في مصروفاتي " يقدمها الدكتور عبدالله العوضي - خبير مالي، يوم غد الاربعاء الموافق 6 مايو 2020 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية والنصف مساءً عبر منصّة Microsoft Teams، وذلك بالتعاون مع البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأكاديمية دبي لريادة الأعمال.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top