آخر الأخبار

  • 15/08/2019

    اقتصادية عجمان والاتحادية للضرائب تنفذان حملة على منشآت التبغ

    نفذت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للضرائب، حملة تفتيشية على المنشآت المزاولة لنشاط بيع منتجات التبغ، بهدف التأكد من التزامها بتطبيق نظام العلامة المميزة الذي أطلقته الهيئة مؤخراً، حيث يمنع النظام بيع أو تداول أو حيازة جميع أنواع السجائر التي لا تحمل الطوابع الضريبية الرقمية المعتمدة من الهيئة.

  • 08/08/2019

    اقتصادية عجمان تنفذ جولة تفتيشية على سوق المواشي

    انطلاقاً من دورها في رقابة الأسواق وحماية حقوق المستهلكين، نفذت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان جولةً تفتيشيةً على سوق المواشي بالإمارة، في ظل الإقبال الكبير على شراء الأضاحي مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد تم تنفيذ الجولة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، وذلك لمتابعة التزام المنشآت العاملة في السوق، وضمان توفر احتياجات المستهلكين بأسعار مناسبة، دون استغلال الموسم بزيادات مخالفة للقانون.

  • 08/08/2019

    اقتصادية عجمان تتلقى شكاوى المستهلكين خلال عطلة العيد

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان عن استمرار قسم حماية المستهلك في تلقي ملاحظات وشكاوى المستهلكين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، انطلاقاً من دور الدائرة في رقابة أسواق الإمارة وحفظ حقوق المستهلك، وبما يواكب ارتفاع حركة البيع والشراء خلال هذه الفترة، وما قد ينتج عنها من مخالفات أو زيادات غيرة مبررة في الأسعار.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top