آخر الأخبار

  • 12/07/2021

    "عجمان السعيدة" تنطلق يونيو الجاري اقتصادية عجمان تسعد المتعاملين في النصف الثاني من 2021

    بهدف إسعاد المتعاملين والجمهور أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية مبادرة " عجمان السعيدة " والتي تنطلق فعاليتها خلال الشهر الجاري وتستمر طوال النصف الثاني من العام الجاري 2021 وذلك بالتعاون مع مراكز الخدمة ومجموعة الفطيم ومراكز التسوق المختلفة الموجودة في الإمارة.

  • 08/07/2021

    4 خدمات رئيسية معتمدة ضمن مشروع "نظام النجوم" النعيمي “خدماتنا الرقمية تحقق لنا الريادة "

    تماشيا مع رؤية الإمارة وخططها الاستراتيجية في التحول الرقمي التي جعلتها متقدمة في هذا المجال، فلقد حرصت دائرة التنمية الاقتصادية على مواكبة هذا التطور وتطوير خدماتها الرقمية الذي أدى إلى حصولها على تصنيف الـ 5 نجوم في الخدمات التالية :خدمة حجز الأسماء التجارية – خدمة تجديد الرخص – خدمة اصدار التصاريح – خدمة اصدار الشهادات، ضمن مشروع "نظام النجوم" و الذي أطلقته دائرة عجمان الرقمية في حكومة عجمان عام 2020، حيث يهدف المشروع الى تقييم الخدمات الحكومية التي تقدمها كافة الدوائر الحكومية في الامارة.

  • 22/06/2021

    اقتصادية عجمان تطلق مبادرة "في عجمان" لدعم أصحاب المشاريع ورواد الاعمال في عجمان

    تعلن دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان عن انطلاق مبادرة "في عجمان" من جديد هذا العام والتي ستبدأ مطلع شهر يونيو القادم وتستمر طوال النصف الثاني من العام الجاري 2021، وستنطلق المبادرة بحلة جديدة من خلال الترويج عن المشاريع المميزة في إمارة عجمان ونقل خبرة صحاب المشروع للجمهور والذي سيتحدث عن أسرار الخلطة السرية لمشروعه ونجاحه والتحديات التي واجهها خلال جائحة كورونا وكيف تغلب عليها.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top