نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تعلن عن اطلاق دبلوم استشراف المستقبل بالتعاون مع برنامج صيفنا سعادة 2023

اقتصادية عجمان تعلن عن اطلاق دبلوم استشراف المستقبل بالتعاون مع برنامج صيفنا سعادة 2023

الخميس, 20 يوليو 2023

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية عن إطلاق دبلوم استشراف المستقبل بالتعاون مع برنامج "صيفنا سعادة2023" التي تنظمه حكومة عجمان، بهدف تمكين الشباب من الفئة العمرية من 16 سنة حتى 20 سنة من اكتشاف تطورات المستقبل وتعزيز مهاراتهم واستعداداتهم للتحديات المستقبلية.

 يشمل الدبلوم الذي يستمر لمدة 8 أيام، ويبدأ في 31 يوليو 2023 ويستمر حتى 10 أغسطس 2023، سلسلة من ورش العمل والجلسات التفاعلية التي تهدف إلى تنمية مهارات التخطيط والتوقع والتفكير الاستراتيجي لدى المشاركين. وسيشتمل البرنامج على محاضرات وعروض تقديمية من في مجالات متنوعة تتعلق بتكنولوجيا المستقبل، والابتكار، وزيارات للمصانع والمنشآت الاقتصادية للتعرف على التكنلوجيا الحديثة 

وأكدت دائرة التنمية الاقتصادية أن الهدف من هذا البرنامج هو تمكين الشباب من الاستعداد للتحولات المستقبلية ومواكبة التطورات السريعة ومعرف التي تطرأ على العالم، ومعرفة أهم التطورات في عالم الميتافيرس ، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات الضرورية للتفكير الابتكاري وصنع القرارات المستنيرة. 

تشكل الشراكة مع برنامج "صيفنا سعادة" وحكومة عجمان فرصة مميزة للشباب للتعرف على العمل الحكومي والاستفادة من خبرات المختصين في مجالات متنوعة. وتعكس هذه الخطوة التزام دائرة التنمية الاقتصادية وبرنامج "صيفنا سعادة" وحكومة عجمان بتمكين الشباب ودعمهم في رحلتهم نحو تحقيق طموحاتهم المهنية والشخصية. 

وأعلنت دائرة التنمية الاقتصادية أن آخر موعد للتسجيل في الدبلوم سيكون في 25 يوليو 2023، وتشجع جميع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و20 عامًا على الاستفادة من هذه الفرصة القيمة لاكتشاف مواهبهم وتطوير مهاراتهم لتحقيق مستقبل واعد. 

رابط التسجيل في الدبلوم : https://ajsummer.ae/contents-18.php