نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
دائرة التنمية الاقتصادية - عجمان
اقتصادية عجمان تستقبل قنصل عام الولايات الأمريكية المتحدة

اقتصادية عجمان تستقبل قنصل عام الولايات الأمريكية المتحدة

الأربعاء, 26 أكتوبر 2022

استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية متمثلة بسعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية سعادة ميجان جريجونس القنصل العام للولايات الأمريكية المتحدة بحضور مرداء الإدارات في دائرة التنمية الاقتصادية وقياداتها، لمناقشة سبل التعاون الاقتصادي و توطيد العلاقات بين البلدين.

 رحب سعادة عبدالله أحمد الحمراني بسعادة القنصل العام وأعرب عن تقديره لهذه الزيارة التي ستثمر بثمارٍ اقتصادية داعمة لإمارة عجمان وستوطد العلاقة بين البلدين. وخلال الزيارة عرضت دائرة التنمية الاقتصادية إدارة تنمية الأعمال عدد الاستثمارات بين البلدية وصادراتها وقانون الاستثمار الأجنبي وأهميته، كما عرضت إدارة الرقابة والحماية التجارية إنجازاتها في الغش التجاري وحماياتها للعلامات التجارية الأمريكية وغيرها من العلامات التجارية العالمية.

ومن جانبها أعربت سعادة ميجان جريجونس القنصل العام للولايات الأمريكية المتحدة عن شكرها لدائرة التنمية الاقتصادية على كل ما يقدمونه من دعم لحماية العلامات التجارية الأمريكية والعالمية، وقالت ميجان " إن العلاقات بين إمارة عجمان والولايات المتحدة علاقات وطيدة ومستمرة وهذه هي بداية لمستقبل مشرقٍ بين البلدين ونحن نطمح لتوريد العديد من الشركات الأمريكية الحديثة والمتطورة الخاصة إلى إمارة عجمان، حيثُ تعتبر إمارة عجمان إمارة حاضنة وخصبة للاستثمارات الأجنبية. "

وفي ختام الزيارة كرم سعادة عبدالله أحمد الحمراني سعادة ميجان جريجونس القنصل العام للولايات الأمريكية المتحدة، وقال الحمراني " إن هذه الزيارة تعتبر بداية لعلاقات قوية جديدة بين البلدين ولن تكون هي الزيارة الأخيرة بل سنكثف الاجتماعات المشتركة لزيادة النمو الاقتصادي بين البلدين" .