شكوى حماية المستهلك
تفاصيل الخدمة
هي خدمة يتم من خلالها تقديم شكاوى من قبل المستهلكين على المحلات التجارية في إمارة عجمان بهدف تنظيم العلاقة بين المستهلكين والتجار وحماية حقوق المستهلكين والبت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة
خطوات الخدمة
يتم تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي للدائرة
دراسة الطلب والتحقق من مدى وجود حقوق للمستهلك لدى المنشأة
التواصل مع المستهلك وحل الشكوى
الشروط والأحكام
- يجب تقديم فاتورة الشراء او العقد بالإضافة الى أي مستندات داعمة للشكوى.
- يجب ان تكون الرخصة التجارية صادرة من امارة عجمان وليست من الامارات أخرى.
- الخدمة لا تختص في حل شكاوى الأنشطة السياحية والعقارية والمصارف المركزية و شركات التامين و المقاولات و مكاتب استقدام العمالة المنزلية
مدة انجاز الخدمة
أربع أيام عمل
القنوات
- الخدمة الالكترونية
- تطبيق الهاتف
النماذج المستخدمة في هذه الخدمة
لا يوجدارتباط الخدمة بخدمات أخرى
لا يوجد