آخر الأخبار

  • 20/01/2020

    اقتصادية عجمان تنفذ جولات تفتيشية متنوعة في أسواق الإمارة

    نفذت إدارة الرقابة وحماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان جولة تفتيشية شملت أسواق الخضار والفواكه وسوق عجمان الشعبي بالإضافة إلى الباعة المتجولين في مناطق مختلفة من الإمارة، حيث تأتي هذه الجولات ضمن الخطة السنوية للتفتيش والرقابة على مختلف المنشآت والأنشطة القائمة في الإمارة، كما تهدف إلى ضبط أي ممارسات سلبية من شأنها الإضرار بمصلحة المستهلك، وذلك انطلاقاً من الدور الرقابي للدائرة وهدفها الاستراتيجي المتمثل في تعزيز الرقابة التجارية وحماية المستهلك.

  • 05/01/2020

    اقتصادية عجمان تكرم الفائزين بجائزة فارس السعادة

    كرَّمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان الفائزين بجائزة فارس السعادة في دورتها الأولى للعام 2019، حيث تمنح الجائزة للمراكز المتميزة التي تخدم متعاملي الدائرة وفق اتفاقيات تفويض الخدمات المبرمة معها، وقد حصل مركز تسهيل - الهاجس لخدمات رجال الأعمال على المركز الأول في حين حصل مركز تسهيل - تواصل لخدمات رجال الأعمال على المركز الثاني، وشمل التكريم موظفي الخدمة المتميزين لدى المركزين، سعياً نحو تعزيز علاقة الشراكة وتطوير مستويات الخدمة في جميع المراكز.

  • 25/12/2019

    اقتصادية عجمان تفوَض خدماتها إلى مركز إي كيو سي

    أبرمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اتفاقية تفويض الخدمات مع مركز إي كيو سي لإنجاز المعاملات الحكومية، حيث سيتولى المركز الواقع على شارع الشيخ زايد مقابل سوق سالم، تقديم خدمات الدائرة في مجال التراخيص الاقتصادية، وذلك على مدار الأسبوع من السبت إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء، وذلك من منطلق التسهيل على المتعاملين وتوفير أفضل مستويات الخدمة للمستثمرين وأصحاب الأعمال في الإمارة.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top