آخر الأخبار

  • 16/04/2019

    اقتصادية عجمان تلتقي ممثلي قطاعي " التشييد والبناء والعقارات "

    واصلت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لقاءاتها بالمستثمرين ضمن مبادرة مجالس مجموعات الأعمال، حيث استضافت في المجلس الثالث ممثلي قطاعي العقارات والتشييد والبناء، وذلك بحضور عدد من قيادات الدائرة، وتأتي هذه اللقاءات بهدف الاستماع إلى آراء المستثمرين ومناقشة أهم التحديات التي تواجههم، إضافةً إلى استعراض أهم الفرص الحالية والمستقبلية في اقتصاد الإمارة، كما تساهم هذه المجالس في تسهيل رحلة ممارسة الأعمال، وتنعكس إيجاباً على إسعاد المتعاملين.

  • 09/04/2019

    انطلاق أسبوع المتعاملين في اقتصادية عجمان

    انطلقت في دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان فعاليات الدورة الثالثة لأسبوع إسعاد المتعاملين، والتي تقام للفترة من 7 - 11 أبريل في مركز إسعاد المتعاملين التابع للدائرة، إضافة إلى المراكز الخاصة المفوضة بتقديم عدد من خدمات الدائرة، ممثلة في مركز تسهيل الهاجس، ومركز تعجيل.

  • 03/04/2019

    اقتصادية عجمان تعلن تفاصيل الدورة الثالثة من "أسبوع إسعاد المتعاملين"

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان تفاصيل الدورة الثالثة من فعالية أسبوع إسعاد المتعاملين، والتي ستقام خلال الفترة من 7 - 11 أبريل في مركز إسعاد المتعاملين التابع للدائرة، إضافة إلى المراكز الخاصة المفوضة بتقديم عدد من خدمات الدائرة، ممثلة في مركز تسهيل الهاجس، مركز تسهيل تواصل، ومركز تعجيل، ويأتي أسبوع إسعاد المتعاملين تماشياً مع توجه حكومة الإمارة نحو ترسيخ مفاهيم السعادة لتصبح أسلوب حياة، وحرصاً على تفعيل قنوات التواصل المباشر مع المتعاملين والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم، بما يضمن رفع مستويات الثقة وينعكس على تحسين الخدمات المقدمة لأصحاب الأعمال.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top