آخر الأخبار

  • 11/09/2019

    اقتصادية عجمان ترعى قمة التصنيع والتجارة المستقبلية

    شاركت دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان في قمة التصنيع والتجارة المستقبلية 2019، التي نظمتها مؤسسة دبي لتنمية الصادرات على مدى يومين في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي، حيث جاءت مشاركة الدائرة بصفتها راعي رسمي للحدث، وقد استعرضت من خلال منصتها الرسمية في المعرض المصاحب للقمة أهم الخدمات التي تقدمها للمستثمرين في القطاع الصناعي وللمنشآت المهتمة بالتصدير للخارج، كما أتاحت الفرصة لنخبة من أبرز المنشآت الصناعية المرخصة في الإمارة للمشاركة من خلال منصتها، وذلك للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال التصنيع والتجارة، والتعرف على الفرص المتاحة في مختلف القطاعات الصناعية.

  • 05/09/2019

    8% نمو رخص الأعمال الجديدة في عجمان خلال النصف الأول

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان نمواً بنسبة 8% في رخص الأعمال الجديدة الصادرة في الإمارة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنةً مع ذات الفترة من العام الماضي، في الوقت الذي حققت فيه الرخص المجددة نمواً بنسبة 5%، جاء ذلك في تقرير حركة الأعمال الذي تصدره الدائرة بشكل دوري لرصد حركة إصدار وتجديد التراخيص الاقتصادية في الإمارة، حيث تعكس نتائج التقرير استمرار ثقة مجتمع الأعمال والتفاؤل بمستقبل النمو الاقتصادي في الإمارة، في ظل المبادرات والبرامج التي تنفذها الدائرة لتطوير بيئة ممارسة الأعمال وتعزيز تنافسيتها على المستويين الإقليمي والدولي.

  • 03/09/2019

    مذكرة تفاهم لتمويل مشاريع الشباب في اقتصادية عجمان

    وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات للتنمية، وذلك لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجال دعم وتمويل مشاريع الشباب في الإمارة، بما يسهم في تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز مساهمتها في نمو الاقتصاد الوطني.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top