آخر الأخبار

  • 10/12/2018

    ممثلو العلامات التجارية والشركات القانونية يكرّمون اقتصادية عجمان

    كرّم ممثلو نخبة من العلامات التجارية العالمية والشركات القانونية، أبرزهم شركة المجموعة القانونية ومكتب التميمي وشركائه للمحاماة والاستشارات القانونية، إدارة الرقابة وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وذلك تقديراً لجهود الدائرة التي تبذلها في سبيل حماية المستهلكين ومراقبة السلع والبضائع، فضلاً عن حملاتها الرقابية المستمرة لتأمين الأسواق الاستهلاكية في الإمارة ومصادرة البضائع والمنتجات المقلدة واتخاذ الإجراءات الرادعة وفق القانون.

  • 10/12/2018

    تم تكريم دائرة التنمية الاقتصادية من قبل فريق التحول الرقمي لحكومة عجمان

    تم تكريم دائرة التنمية الاقتصادية من قبل فريق التحول الرقمي لحكومة عجمان، كونها الجهة الأكثر دعماً لخطة المئة يوم الثالثة للتحول الرقمي في الإمارة، وكانت الدائرة سباقة في تنفيذ كافة المشاريع والمبادرات المركزية للتحول الرقمي

  • 09/12/2018

    اقتصادية عجمان تفوز بجائزة النجمة الذهبية لسعادة المتعاملين

    فازت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بجائزة النجمة الذهبية لسعادة المتعاملين، وذلك خلال الحفل الذي نظمه المركز العربي لتكنولوجيا الخدمات الذكية والابتكار أمس في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز دبي، بالتعاون مع اكسلانس اواردز أكاديمي، حيث تم اختيار الدائرة نظير تميزها في تقديم خدمات رقمية متكاملة للمتعاملين، بما يواكب توجهات الحكومة نحو الابتكار والتحول الذكي وبهدف تعزيز سعادة المتعاملين.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top