آخر الأخبار

  • 23/07/2020

    عجمان تُعيد افتتاح الأنشطة الترفيهية ومراكز التدريب

    أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بروتوكول خاص بمرحلة استئناف أعمال الأنشطة الترفيهية ومراكز التدريب ومكاتب الخدمات الاستشارية والتعليمية، يُوضّح كافة الضوابط والاشتراطات التي يجب أن تلتزم بها المنشآت الممارسة لهذه الأنشطة بهدف ضمان صحّة وسلامة المجتمع، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وذلك في إطار الخطوات التي تتخذها حكومة عجمان لعودة الحياة إلى طبيعتها.

  • 22/07/2020

    اقتصادية عجمان تضبط منظّفات مغشوشة بمليوني درهم

    تمكّنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان من ضبط أحد المصانع في المنطقة الصناعية بالإمارة يقوم بإنتاج مستحضرات غسيل وتنظيف مقلّدة تحمل علامات تجارية لشركات عالمية بقيمة مليوني درهم. وقال حسن علي الشحّي، مدير قسم مكافحة الغش التجاري، أن هذه الضبطية تأتي في إطار جهود الدائرة متمثلة في إدارة الرقابة وحماية المستهلك في الرقابة على الأسواق والمنشآت الاقتصادية بهدف تعزيز الحماية التجارية وحماية المستهلك.

  • 21/07/2020

    لتعزيز بيئة التصدير على مستوى الإمارة اقتصادية عجمان تُوقّع مذكّرة تفاهم مع PCFC وموانئ دبي العالمية

    وقّعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مُذكّرة تفاهم مع مؤسّسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي "PCFC" وموانئ دبي العالمية عن بُعد تهدف بموجبها إلى الاستفادة من مميزات مشروع "الجواز اللوجستي العالمي"، وتعزيز بيئة التصدير على مستوى الإمارة عن طريق منح المُصدّرين امتيازات المشروع، وتمكينهم من دخول الأسواق العالمية، والاستفادة من أفضل الخدمات الخاصة بوسائل النقل والخدمات اللوجستية الذكية.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top