Virtual Center

آخر الأخبار

  • 05/01/2021

    اطلاق ميثاق الولاء المؤسسي

    أطلق الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، ميثاق الولاء المؤسسي، والذي ينص على إلتزام العاملين في الدائرة بالمبادئ الخمس التالية؛ الولاء الحكومي، والولاء الوظيفي، والريادة في الأداء، والإيمان بالعمل الجماعي، والمتعامل محل اهتمامنا.

    وفي كلمة بهذه المناسبة قال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي: "تتمتّع المؤسسة الرائدة بإدارة ناجحة لرأس المال البشري، وبعاملون متميّزون يتحلّون بأخلاقيات وسلوكيات إيجابية ومبادِرة، وينتمون بفخر لجهة عملهم، وعليه ومع بداية العام الجديد أطلقنا اليوم ميثاق الولاء المؤسسي للدائرة بدافع توحيد تلك المبادئ والقيم، وتأكيداً للعمل المتواصل بروح الفريق الواحد، وترجمة ما جاء فيه إلى خدمات ترقى لتطلّعات أصحاب العلاقة وعلى رأسهم المتعاملين من المستثمرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمستهلكين في الإمارة.".

  • 30/12/2020

    عبدالله الحمراني: نتطلع لتطوير بيئة العمل بما يتوافق مع الثورة الصناعية الرابعة اقتصادية عجمان تُطلق مبادرات في استشراف المستقبل

    أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مبادرتي "لنتعلم الاستشراف" و "مستقبل عملي" ضمن خطّة استشراف المستقبل، وذلك بهدف بناء التميز في العمليات المؤسسية، وتطوير الممارسات الاستشرافية، ورفع وعي الأفراد بالاستشراف، إضافة إلى إعداد تقرير الوظائف المستقبلية وتجهيز خطط تدريبية على المهارات المستقبلية والجاهزية الدائمة لمستقبل العمل والوظائف.

  • 17/12/2020

    مذكرة تفاهم بين "اقتصادية عجمان" ومركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية

    وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مذكرة تفاهم مع مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية التابع لجمعية الإمارات للملكية الفكرية، بهدف تبادل الخبرات والارتقاء بمستوى الأداء الفني والإداري لمنتسبين الدائرة وللموظفين في مجال الملكية الفكرية، وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد العمل المؤسسي وبناء شراكة تعاونية بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة. ووقع المذكرة كل من سعادة عبد الله أحمد الحمراني مدير عام الدائرة واللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي رئيس مجلس إدارة المركز.

رسالة توعوية للمستهلك

عزيزي المستهلك، يعد القانون الاتحادي لحماية المستهلك رقم 24 لعام 2006 ولائحته التنفيذية هو المرجع القانوني لحمايتك. إن معرفتك لحقوقك وواجباتك وإلمامك بها يساعدنا على الحد من الظواهر السلبية التي تنتهك حقوقك. هدفنا هو توعيتك لتتجنب الكثير من أوجه الاستغلال غير القانونية ونلخص لك في هذا المحتوى العديد من النصائح.

حماية المستهلك

قنوات التواصل


هل اعجبك ما قرات ؟



Top